اخبار المغرب

منتخب موريتانيا يختبر الهجوم بأكادير

هسبورت حمزة اشتيويالثلاثاء 26 مارس 2024 02:21

يُتابع الإعلام الرياضي الموريتاني بشغف كبير المباراة الودية التي ستجمع منتخب “المرابطون” بمنتخب “أسود الأطلس” اليوم الثلاثاء بملعب “أدرار” بمدينة أكادير.

وفي هذا الصدد قال الصحافي الرياضي الموريتاني أحمد الإمام، في تصريح لـ”هسبورت”، “لدينا منتخب قوي على المستوى الدفاعي، ومن بين أقوى المنتخبات الإفريقية مع المدرب أمير عبدو”.

وأضاف الإمام: “مشكلة المنتخب الموريتاني تتمثل في غياب النجاعة الهجومية، وهذا الأمر عانينا منه كثيرا في المباريات الماضية، كما أن المواجهات أمام المنتخبات الكبيرة لا تُتيح الكثير من الفرص. لذلك، أقول هذه هي نقطة الضعف الوحيدة في منتخب المرابطين”.

وعن الغيابات قال الصحافي نفسه: “سيغيب كل من أبو بكاري كويتا وسليمان آن بداعي الإصابة التي تعرضا لها قبل مواجهة مالي الودية بمدينة مراكش، غير ذلك جميع الأسماء الأخرى ستكون حاضرة”.

وأفاد الاتحاد الموريتاني، في بلاغ رسمي، بأن سبب استبعاد الثنائي المذكور يعود للإصابة، مع استدعاء المهاجم مامادو سي من قبل المدرب أمير عبدو لتعزيز صفوف المنتخب الموريتاني.

ويستعد المنتخب الموريتاني لمواجهة منتخب السودان في 3 يونيو المقبل ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلتقي منتخب السنغال في 10 يونيو في الجولة الرابعة من الإقصائيات.

جدير بالذكر أن منتخب موريتانيا حقق إنجازا غير مسبوق في كأس إفريقيا الأخيرة، ببلوغه دور الثمن قبل أن ينهزم أمام الرأس الأخضر بهدف دون مقابل.

المنتخب المغربي المنتخب الموريتاني

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *