اخبار

عرض فرنسي يقرب سعود عبدالحميد من مغادرة الهلال

سعود عبدالحميد الهلال الدوري السعودي

سعودي 360  تلقى السعودي الدولي سعود عبدالحميد ظهير أيمن فريق الهلال، عرضاً رسمياً من أحد أندية الدوري الفرنسي للانتقال إليه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تولوز يرسل عرضه لضم سعود عبدالحميد

ووفقاً لما أورده الصحفي الإيطالي رودي جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فإن نادي تولوز الفرنسي قد أرسل عرضاً رسمياً إلى الهلال من أجل ضم سعود عبدالحميد.

وأشار جاليت، إلى إن نادي تولوز مستعد لبدء التفاوض مع الهلال بخصوص سعود عبدالحميد، وقد يتم عقد اجتماع بين الناديين في الأسابيع المقبلة.

وذكر المصدر ذاته إن سعود عبدالحميد مرتبط بعقدٍ ساري مع نادي الهلال حتى يونيو 2025، وهناك رغبة لدى اللاعب لبدء تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

نجح الظهير الطائر سعود عبدالحميد، في لفت الأنظار إليه بمستواه المميز رفقة المنتخب السعودي والهلال في كافة البطولات خلال الفترة الماضية.

بدأ سعود عبدالحميد صاحب الـ24 عاماً، مسيرته في الاتحاد حيث قدم مستويات مميزة بعد تصعيده للفريق الأول في عام 2018، وبعدها انتقل إلى الهلال خلال يناير 2022.

وخاض سعود عبدالحميد، 48 مباراة مع فريق الهلال بكافة البطولات خلال الموسم الجاري، وسجل اللاعب الدولي 4 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه بحسب موقع ترانسفير ماركت.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” 365 “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *