فنون

بالصور| كورال أطفال نويبع يشارك باحتفالية تطوير نويبع بحضور محافظ جنوب سيناء


06:35 م


السبت 27 مايو 2023

كتبت منى الموجي:
تصوير منى الموجي:

احتفل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مساء اليوم السبت 27 مايو، بافتتاح المرحلة الثانية من تطوير مدينة نويبع، إذ بدأت رحلة التطوير منذ عام ٢٠١٩ ، وتم افتتاح أولى مراحلها عام ٢٠٢٠.

تضم المرحلة الثانية افتتاح السوق التجاري السياحي، بالإضافة إلى مسرح لإقامة الحفلات الترفيهية بصفة أسبوعية، والأحداث الفنية المختلفة التي يتم التحضير لاستضافتها الفترة المُقبلة.

وتضمنت الاحتفالية عروضا فنية وموسيقية، ومن المقرر البدء فى إقامة مجموعة من الأحداث والحفلات مع بداية موسم الشتاء، يقوم بإحيائها باقة من أكبر الفنانين والنجوم المصريين والعرب والأجانب للمساهمة في تنشيط السياحة.
وفي تصريحات لموقع “مصراوي”، قال محافظ جنوب سيناء على هامش الاحتفالية: “نويبع ستصبح مكان جديد ومتنفس حضاري لأولادنا وأهالينا فيها، خاصة وأن لها طبيعة خاصة فهي منطقة هادئة لا تشبه دهب أو شرم الشيخ أو طابا”.

وتابع “السياحة هي التي تحرك المدينة ونويبع كانت أساس السياحة، وسنعيدها لسابق عهدها
ونخطط الفترة المُقبلة لاستقبال فعاليات وأحداث فنية على أعلى مستوى فيها لتنتعش السياحة”.
واستقبل المحافظ كورال من أطفال نويبع، وعنهم قال “كورال على أعلى مستوى، أحسن كورال في جنوب سيناء كورال نويبع، المكون من مجموعة من الأطفال”.
واختتم واعدا بأن يتم الاهتمام بوجود فعالية فنية كمهرجان فني سينمائي أو موسيقي يُعقد في نويبع، ليساهم في الترويج للمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *