اخبار الإمارات

أحمد الصايغ يحضر حفل سفارة جمهورية بنغلاديش بيومها الوطني

أبوظبي في 8 مارس / وام / حضر معالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة محمد أبو ظفر سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
و حضر الحفل الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي سعادة سعيد مبارك الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الإقتصادية والتجارية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي وسعادة عبدالعزيز على راشد النيادي نائب مدير إدارة شؤون غرب أسيا في وزارة الخارجية والتعاون الدولي وعدد من المسؤلين وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وعدد من رجال الأعمال وأبناء الجالية البنغلاديشية في الدولة .
وقال سعادة محمد أبوظفر في كلمة له بهذه المناسبة إن دولة الإمارات وبنغلاديش ترتبطان بعلاقات ثنائية قوية طويلة الأمد قائمة على الالتزام المشترك بتحقيق التعاون في المجالات كافة، لافتاً إلى السياسة المشتركة بين البلدين في نبذ العنف والتطرف والعمل على تشجيع قبول الآخر ونشر ثقافة الحوار بين جميع الأديان.
وأشار إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات وبنغلاديش تأسست في عام 1974 وهي في تطور مستمر بفضل السياسة الحكيمة لقيادتي البلدين الصديقين.

مل

عماد العلي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *