فنون

أول تعليق من طارق عبدالعزيز بعد خضوعه لعملية جراحية


09:30 م


الأحد 04 يونيو 2023

طمأن الفنان طارق عبدالعزيز متابعيه عن حالته الصحية بعد خضوعه لعملية قسطرة بالقلب

ونشر صورة له مع الطاقم الطبي بالمستشفى والفنان محمد رياض عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب: “اللهم لك الحمد دائما وأبدا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمدلله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الإطمئنان الدائم بكل الطرق”.

وتابع: “وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من دكتور أشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي.. وشكراً مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم”.

واستكمل: “شكراً للحبيب الغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي.. شكراً لمستشفى مصر الدولي.. شكرا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والإنضباط أدعو لهم بالتوفيق والتقدم المستمر.. شكراً دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة.. شكراً دكتور ماجد بهجت على حسن الإستقبال والإهتمام الدائم بالجميع.. شكراً دكتور أيمن الباز لمتابعته وإهتمامه بكل التفاصيل”.

واختتم حديثه قائلا: “وختاماً شكراً للأستاذ الدكتور طارق رشيد السبب في الضحكة الحلوة اللي على الوشوش الطيبة في الصورة، دكتور طارق مثال حي للدكتور الفنان اللي مش بس متقن في شغله ده بيحبه وبيبدع فيه، ربنا يسدد الخُطى ويجمعنا دايماً في الخير”.

كان الفنان الشاب معتصم نجل الفنان طارق عبد العزيز كشف عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعد تردد أنباء عن تعرضه لوعكة صحية

وقال “معتصم” في تصريحات خاصة لمصراوي: “هو كويس وزي الفل الحمد لله .. هو بس كان تعبان وساكت على كذا حاجة بقاله فترة.. وراح عشان يعمل فحوصات طبية اتطلبت منه فاحتجزوه في المستشفى من يوم السبت.. وهيعمل بكرة إن شاء الله عملية قسطرة قلب”.

وارتبط اسم الفنان طارق عبدالعزيز بالكثير من الأعمال المميزة وأبرزهم: رحيم، راجعين يا هوى، وكل ما نفترق، قابيل، ريح المدام وغيرها من الأعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *