اخبار المغرب

“كاف” يحدد موعد سحب قرعة المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد إجراء قرعة المراحل التمهيدية، من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، لموسم 2023/24.

وسيتم إجراء قرعة المراحل التمهيدية، يوم الثلاثاء 25 يوليوز 2023، في تمام الساعة 11:00 صباحا، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،.بدءًا من كأس الكونفيدرالية، يليها عن كثب دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك 54 ناديًا من 42 اتحادًا عضوًا، في بطولة دوري الأبطال، هذا الموسم، بينما يتنافس 52 ناديًا يمثلون 41 اتحادًا عضوًا، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأظهرت مسابقات CAF للأندية، بما في ذلك دوري أبطال للسيدات، نموًا هائلاً خلال المواسم القليلة الماضية، وذلك بفضل زيادة استثمار CAF في تكنولوجيا البث والمشاركة التسويقية العالمية عبر مسابقاتها.

وشهدت نهائيات الموسم الماضي في كلتا المسابقتين عددًا قياسيًا من المشاهدين والحضور، ومن المتوقع أن يزداد هذا الاتجاه وينتقل إلى الأدوار الإقصائية والمجموعة في كلتا المسابقتين حيث تستمر الشهية لمحتوى كرة القدم الأفريقية المتميز في الارتفاع على مستوى العالم.

وتوج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الوداد البيضاوي، وفي الوقت نفسه، فاز اتحاد الجزائر الجزائري بلقب كأس الكونفيدرالية بعد تغلبه على يانغ أفريكان في واحدة من أكثر نهائيات البطولة تميزًا.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *