رياضة

هاني العتال: استخدام أموال الدعاية في حل مشاكل النادي ليست رشوة انتخابية


01:19 ص


الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

كتب معتز عباس:

قال هاني العتال المرشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك، إنه لا يرى أن إنتخابات 20232027 شرسة بل هادئة وصحية وفيها تناغم، لافتًا إلى أن الانتخابات الشرسة كانت في عام 2017، واستطاع خلالها من إحراز نجاحا ضخمًا.

وأوضح “العتال”، في لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “أون إي”، مساء الإثنين،أنه أكثر إتصالاً مع أعضاء الجمعية العمومية ويعرف مشاكلهم سواء عبر الاستماع مباشرة بعد قرار الترشح أو من قبل ذلك منذ أزمات القيد وغيرها من الأزمات، مؤكدًا أن التنافس مع كابتن هشام نصر جو صحي لكني أكثر إتصالاً مع أعضاء الجمعية العمومية وأعرف مشاكلهم، أول ما رشحت نفسي نزلت الملعب مباشرة وسمعت المشاكل والتحديات”.

ورداً على الاتهامات أنه يخوض الانتخابات بأمواله وليس بفكره، رد قائلاً: “انا نزلت بفكري مش بفلوسي وهناك من يقول الفكر أهم المال وبعض الناس ترى أنهما متضادان والمال في الأساس يأتي من الفكر وليس العكس، وعلاقتنا بالنادي ودعم النادي مش مرتبطة بالانتخابات وأنا ومن قبلي الوالد دورنا معروف”.

وتابع: “إسم نادي الزمالك كبير جداً ولا يستطيع رجل أعمال أن يدعمه بشكل دائم لكن حل المشاكل الان كان ضرورياً بل وجود خطط مستقبلية تعيد للنادي العريق مكانته”، مستطردًا: “مافيش رجل أعمال يقدر يصرف على نادي الزمالك لأنه إسم كبير أنا عملت حاجات لحل أزمة وسواء كنت مرشح أو غيره كنت هساهم في حلها في التوقيت ده”.

ورفض هاني العتال الاتهامات التي وجهت إليه بأنه تبرعاته في هذا التوقيت عبارة عن رشاوى انتخابية، قائلًا: “ليست رشوة إنتخابية أنا مش بدي حد فلوس في إيده أنا دفعت فلوس الدعاية والحملة الانتخابية في حل مشكلات، منهم 2 مليون جنيه لحل مشكلة أزمة قطاع كرة اليد، انا استخدمت الأموال التي امتلكها في حل مشكلات وكل المرشحين عملوا دعاية أنا إستخدمتها في حل مشاكل النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *