فنون

هذا ما قالته شريهان عن افتتاح طريق الكباش بالأقصر


07:06 م


الخميس 25 نوفمبر 2021

كتب هاني صابر:

تحدثت الفنانة الكبيرة شريهان، عن الحدث المرتقب مساء اليوم الخميس، وهو افتتاح طريق الكباش بالأقصر.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على تويتر: “اليوم حدث تاريخي في أقدم مدينة في التاريخ.. افتتاح طريق المواكب الملكية طريق الكباش.. حدث أسطوري وهو إعلان الأقصر أكبر متحف مفتوح على وجه الأرض”.

وأضافت: “شكرًا للقيادة السياسية اهتمامها بملف السياحة والآثار بشكل غير مسبوق، وشكرًا سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مصر عظيمة”.

وكانت وزارة السياحة والآثار، أعلنت أن فاعلية “الأقصر.. طريق الكباش” تنطلق اليوم الخميس الموافق ٢٥ نوفمبر الجاري، في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً.

وقالت الوزارة في بيان: “انتظرونا.. في هذا الحدث الذي ينتظره العالم”.

ويستعد العالم أجمع لمشاهدة الاحتفالات التي كان يقوم بها القدماء المصريون منذ أكثر من 5 آلاف خلال “عيد الأوبت” في قلب طريق الكباش الفرعوني المنتظر افتتاحه مساء اليوم، وذلك على الهواء مباشرة بأيادِ أحفاد الفراعنة، وبرعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تتجه أنظار العالم، نحو مدينة الأقصر لمشاهدة حفل طريق الكباش، اليوم الخميس، حيث أنهت الحكومة المصرية استعدادتها الأخيرة لاستقبال الحفل وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن المقرر، حضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين ونواب البرلمان، بالإضافة إلى وجود سفراء من دول عربية وأجنبية، ووسائل الإعلام الأجنبية بشكل ضخم، وكل وكالات الأنباء العالمية.

اليوم حدث تاريخي في أقدم مدينه في التاريخ إفتتاح طريق المواكب الملكيه #طريق_الكباش حدث أسطوري وهو إعلان #الاقصر أكبر متحف مفتوح على وجه الأرض.

شكراً للقيادة السياسية لإهتمامها بملف السياحة والآثار بشكل غير مسبوق

شكراً سيادة الرئيس #عبد_الفتاح_السيسي #مصر عظيمة 🤍 pic.twitter.com/dMg6sahab1

— Sherihan (@Sherihan) November 25, 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *