فنون

سماح أنور بنحافة ملحوظة في أحدث ظهور.. والجمهور:” خسيتي إزاي مين دي ؟”


09:42 م


السبت 17 يونيو 2023

كتب مروان الطيب:

خضعت الفنانة سماح أنور لجلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر حسابها الرسمي “فيسبوك” وظهرت خلالها بإطلالة رشيقة خطفت بها الأنظار أثناء تواجدها في باريس.

وظهرت في جلسة التصوير بالأبيض والأسود ولاحظ جمهور “سماح أنور” فقدانها الكثير من وزنها بشكل ملحوظ، مما جعلها أقرب للنحافة.

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي “أجنبية يا ناس حضرتك مصرية؟، صور بالذكاء الاصطناعي واضحة جداً، ديه مش هي أصلاً، الفوتوشوب عامل عمايل، شكلها متغير كتير، خسيتي أوي، كأني أرى فتاة من أفلام ألمانية تحياتي سيدتي الجميلة، إيه النحافة دي؟”.

وكانت قد أعلنت الفنانة سماح أنور خلال صفحتها الرسمية على “فيس بوك” منذ أيام عن اعتزالها السوشيال ميديا وأنها ستتواصل مع جمهورها من خلال أعمالها الفنية قائلة: “أنا مش هبقى فاضية خالص الفترة اللي جاية أطلع لايفات بشكل شخصي واتواصل زي الأول لكن هقدر أتواصل معاكم بالطريقة اللي أنا متعودة عليها وانتوا متعودين عليها من خلال أعمالي الفنية فقط لا غير”.

يذكر أن الفنانة سماح أنور خرجت في فيديو عبر صفحتها على موقع فيسبوك، قامت بحذفه بعد الهجوم عليها، إذ ظهرت فيه تهاجم بعض الناس، مؤكدة أن الفن صنع قيمة لهم، وأن البعض يكره الفن والفنانين، مستخدمة تعبيرات مسيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *