فنون

ماذا قال سمير صبري عن كوميديا إسماعيل ياسين وسميرغانم وعادل إمام؟


12:41 م


الجمعة 20 مايو 2022

كتب هاني صابر:

رحل عن عالمنا قبل قليل وبعد صراع مع المرض الفنان الكبير سمير صبري، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة.

سمير كان قد تحدث عن كوميديا إسماعيل ياسين وسمير غانم وعادل إمام، مؤكدا أن الكوميديا تختلف وتتغير باختلاف الزمن والعصور.

وقال سمير صبري، ببرنامج “رأي عام” على قناة “تن”: “إسماعيل ياسين.. بحب أشوفه وأتفرج على أعماله جدا، ويمتلك رصيدا كبيرا من الأفلام الكوميدية الجميلة، وأدواره حلوة أوي”.

وعن الفنان سمير غانم، فتابع: “اشتغلت مع سمير غانم أفلام كتيرة جدا، ويتميز بالتلقائية، وهو إنسان مبهج جدا وفي قعدته دايما كدة، ونادرا ما بتقعد مع شخص كوميديان وتلاقي دمه خفيف، ولما بتقعد معاه من أول دقيقة مش بتبطل ضحك، وببساطة وتلقائية حلوة جدا”.

وعن الفنان عادل إمام.. أضاف: “على طول متجدد في الكوميديا، ولما اشتغلت معاه في (فلانتينو) لقيته هو هو بالكوميديا الخفيفة بتاعته، وكأننا لا زلنا مع بعض وقت تصوير (البحث عن فضيحة)”.

يذكر أن سمير صبري من مواليد مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، ويعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع، وقدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

أما في السينما، فقد قدم عشرات الأفلام منها: “جحيم تحت الماء، الجلسة سرية، علاقات مشبوهة”، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية، لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية، منها: “ملكة في المنفى، حضرة المتهم أبي، نظرية الجوافة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *