اخبار

رضوي الشربيني: عايزة أتجوز راجل قادر

أكدت الإعلامية “رضوي الشربيني” أن مواصفات الرجل الذي تريد أن ترتبط به يجب أن يكون ” راجل قادر”  قائلة:” عشان أنا ست قادرة”، فكلما كان رجلا قادرا، لم يلتفت إلى الأخطاء وصغائر الأفعال التى تفعلها، رجل ذو عقلية كبيرة، قائلة :” مش هيتلككلي. مش هيبص على عيوبي”.

 

وأضافت “رضوي” خلال لقائها ببرنامج” أنا والقناع” المذاع على فضائية “الحياة” تقديم الإعلامية “منى عبد الوهاب”، أن المواصفات المهمة التى ترغب أن تكون فى شريك حياتها أن يكون “راجل قوي”، يقوي منها ومن تصرفاتها ولا يضعفها ويكون ظهر وسند،  وداعم لها،  ويشاركها بأرائه فى مجالها الإعلامي، فيكون راجل قوي لها وليس عليها.

 

واستكملت الإعلامية “رضوي الشربيني” حديثها عن مواصفات الرجل التى تود أن ترتبط به أن يكون “ راجل ناجح”، قائلة :” مستحيل أتجوز راجل مش ناجح”، ويجب أن يكون” لديه طموح”، ويجب أن يكون شخصية “ تتقي الله”  فى معاملته مع أمه وأبيه أولا.

 

واختتمت، بأن الرجل الذي ترتبط به، يجب أن يحبها جدا ويهتم بها جدا ويعرف يتعامل معها قائلة :” لان أنا صعبة أوي”، مضيفة، يجب أن يتحلي بالطيبة والحنية وخفه دمه، قائلة:” مقدرش أتجوز راجل تقيل أبدا” ، ويجب أن يكون رجل شيك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *