رياضة

سيد عبد الحفيظ مازحًا: “مانشستر سيتي متوتر من مواجهة الأهلي في مونديال الأندية”


09:03 م


الإثنين 12 يونيو 2023

كتب محمد أبوالمجد:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الشوط الأول من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالأمس أمام الوداد لم يكن بالجيد للاعبينا لكن كان هدفنا هو الفوز فقط، مضيفًأ: “أي كان اللي هيحصل كان لازم نبقى مهيئين وحاولنا ندخل اللاعبين في الأجواء بدري”.

وأشاد “سيد” في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، بفكرة دخول جماهير الأهلي خلال التدريبات، قائلًا: “قبل وصول البعثة بيوم قابلت أحد الجماهير الأهلاوية واسمه كريم وأوحى لي بفكرة جميلة وهي إطلاق صافرات خلال استحواذ الفريق على الكرة؛ لتهيئة اللاعبين على الأجواء داخل الملعب”.

وتابع، أن التركيز كان حاضرًا بين لاعبي النادي الأهلي، والبطولات زي دي مش لعب ومهارة بقدر الشخصية والروح، موضحًا أن الضغوطات لا تؤثر على الفرق الكبرى والأهلي كان رايح للمكسب، قائلًا: ” مانشستر سيتي فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا بصعوبة بسبب الضغوطات”.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، ساخرًا: “مانشستر سيتي متوترين جدًا وعملولنا تهيئة سريعة بالأمس عقب الفوز بالبطولة بسبب القلق مننا، لأنه هيقابلنا في كأس العالم للأندية”، موضحًا أن النادي الأهلي سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *