فنون

تفاصيل حفل ويجز الافتراضي.. أسعار التذاكر تبدأ من 17 جنيهًا


03:21 م


الجمعة 24 سبتمبر 2021

كتبت منى الموجي:

يستعد مغني الراب ويجز، لإحياء حفل غنائي بشكل افتراضي، تنظمه منصة تفاعل المعجبين مع المشاهير Minly ، وسيشهد أول أداء حي من ويجز لأحدث أغانيه الناجحة “كيفي كده”.

يُقام الحفل من خلال بث مباشر عبر الإنترنت يوم 28 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة عبر تطبيق Minly. ستستخدم المنصة شاشة CGI كخلفية. ستتيح هذه الشاشة تقديم صور صُنعت بواسطة الكمبيوتر كخلفية لأغنيات ويجز، لتبدو وكأنها مشاهد واقعية من الحياة.

يُعد هذا الحفل الأول من نوعه في المنطقة ويُمثل إطلاق منصة Minly Watch، والتي يمكن للجمهور من خلالها حضور الفعاليات الحصرية عبر الإنترنت التي يحييها أهم النجوم في المنطقة، ومن أي مكان في العالم. ستشمل تجارب Minly خدمات البث المباشر للحفلات الموسيقية أو المسجلة منها بالإضافة إلى عرض مقابلات حصرية مع المشاهير وتغطية أخبار وأحداث المهرجانات الفنية.

علق محمود أبو يوسف، المدير العام لـ Minly Watch، على الفعالية المرتقبة قائلًا: “نحن مُتحمسون للغاية لإطلاق منصة Minly Watch من خلال هذا الحفل الافتراضي الكبير وبالتعاون مع ويجز. لطالما تمثلت رؤيتنا في تمكين صناع المحتوى من تقديم تجارب مفيدة لجمهورهم عبر مختلف الوسائط الإعلامية، وتقديم محتوى أكثر واقعية وحصرية. تهدف Minly Watch إلى منح الفنانين من المنطقة الفرصة لمضاعفة أعداد معجبيهم من خلال الاعتماد على التكنولوجيا. ربما تكون تجارب البث الافتراضي قد ازدهرت خلال جائحة كورونا، لكنها كانت ستزدهر في المستقبل على أي حال”.

تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 17 جنيهًا مصريًا ويمكن شراؤها عبر الإنترنت وتتضمن فئات متنوعة: “VIP” التي تسمح للجمهور بمشاهدة الحفل كاملًا وكذلك الحصول على منتجات ويجز المُوقعة منه وتوصيلها حتى باب منزلهم، و”Standard” التي تسمح بمشاهدة الحفل الموسيقي كاملًا، و”Preview” التي تتيح للجمهور مشاهدة أول أغنيتين فقط.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *