فنون

بتهمة سب وقذف معز مسعود وحلا شيحة.. أول تعليق من طارق الشناوي على الحكم بتغريمه


10:42 ص


الخميس 09 ديسمبر 2021

كتبمصطفى حمزة:

حرص الناقد الفني طارق الشناوي على تأكيد احترامه للحكم الذي أصدرته محكمة جنح أكتوبر، أمس الأربعاء، بتغريمه والإعلامية رغدة شلهوب، مقدمة برنامج “نص الكلام”، مبلغ 15 ألف جنيه لكل منهما، بتهمة سبّ قذف معز مسعود، الداعية الشاب، وزوجته حلا شيحة، ودفع 100 ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

الناقد الفني طارق الشناوي في أول تعليق له على الحكم، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: “أحترم القضاء المصري وسوف امتثل لكل قراراته فقط أوضح أنني لم اتلق إخطارا بالدعوى القضائية ولم تحقق معي النيابة قبل إحالة الدعوى للقضاء المستعجل، ولم أعلم أيضًا بأنني مطلوب أمام المحكمة في تلك القضية”.

وأضاف: “وبدأت الاجراءات القانونية عن طريق أستاذ القانون د.حسام لطفي لاتخاذ اللازم للطعن في الحكم، وأن ما صرحت به في البرنامج وأدى لإقامة الدعوى هو تعقيب على ما قاله الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة على الهواء مباشرة ، وكان يبكي قائلا (ابنتي اختطفت) كانت قضية عامة أثارها أطرافها على أكثر من قناة تليفزيونية ، ولم أنتهك خصوصية أحد ولم أكن أنا أيضا الوحيد الذي أدلي بدلوه إعلاميا فيما حدث على الملأ، أكرر ثقتي المطلقة في القضاء المصري العادل”.

الداعية والمنتج الفني معز مسعود، أعلن في أغسطس الماضي عن مقاضاته الناقد الفني طارق الشناوي، بعد تصريحاته عنه وزوجته الفنانة حلا شيحة خلال حواره ببرنامج “نص الكلام” عبر قناة “النهار”.

وكتب مسعود، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “طارق الشناوي.. تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية”.

https://www.youtube.com/watch?v=3Br2fjTk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *