فنون

أزمة ومطالبة بالإلغاء.. تعرف على شروط حضور حفل عمرو دياب في الأردن‎‎


01:38 م


الأربعاء 22 سبتمبر 2021

كتبمصطفى حمزة:

أكد الفنان الأردني الكبير نايف الزايد” رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في نقابة الفنانين الأردنيين، ترحيب النقابة بإقامة حفل الفنان عمرو دياب المقرر أن يحييه في منتجع واحة آيلة الأردني يوم 15 أكتوبر المقبل، بشرط ضمان الالتزام بالشروط الصحية فما هي ؟.

الشركة المنظمة للحفل كشفت عن شروط حضور الحفل، وأكدت على الالتزام بها قبل شراء التذاكر، وهي أبراز شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا، أو شهادة فحص الفيروس تكون نتيجتها سلبية، وتم الحصول عليها قبل 48 ساعة من حضور الحفل، إلى جانب تحميل وتفعيل تطبيق “سند” الخاص بالفحص والتفاصيل الشخصية”.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب، بين 85، و155، و225، و300 دينار أردني، وأعلنت الشركة المنظمة عن نفاذها بعد ساعات من طرحها الأحد الماضي.

الفنان الأردني الكبير نايف الزايد” رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في نقابة الفنانين الأردنيين “، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، علق على مايحدث، وقال :”اولا أهلا وسهلا بالفنان عمرو دياب، وما يحدث نضعه في إطار محدود، هناك نقاش صحي نرحب بكل الأراء حوله، البعض لديه اعتراض، بينما يرحب بها أخرون، ولا نرى في ذلك ما يمكن أن نطلق عليه أزمة مطلقا”.

وأضاف:”فيما يخص موقف النقابة، نرى لم نمانع في إقامته وتم التعامل معه مثل أي حفل يقام في الأردن، طالما هناك التزاما بالقوانين واللوائح، والعدد المسموح، والشروط الصحية والتباعد الإجتماعي متوفرة ومضمون الالتزام بها”.

النائب الأردني حسن الرياطي طالب وزارة الداخلية بإلغاء الحفل بدعوى إنه يشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية،، وجاء في بيان أصدره أن “الحفل الغنائي يشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية، إضافة إلى أنها تشكل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع وتجاوزاً وتعدياً على كل الضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الصحية المعمول بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *