اخبار الكويت

«السلة» يُشارك في «كأس بيروت»

يُشارك منتخب الكويت في بطولة «كأس بيروت» لكرة السلة لمنتخبات الرجال، التي ستقام في العاصمة اللبنانية من 17 إلى 20 فبراير الجاري، بحسب ما أعلنت اللجنة المنظمة.

وأضافت أن منتخبات سورية والعراق وفلسطين وعُمان، فضلاً عن المنتخب اللبناني، المضيف، ستشارك في البطولة أيضاً.

جانب من المباريات

ووزعت المنتخبات المشاركة على مجموعتين، ضمّت المجموعة الأولى لبنان والعراق والكويت، فيما ضمّت المجموعة الثانية سورية وفلسطين وعمان.

وتشكّل المسابقة التي تقام بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة ومن تنظيم شركة «غلوبال أكتيف سبورتس» مناسبة مهمّة للمنتخبات المشاركة استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وتفتتح البطولة يوم السبت في 17 فبراير، فيما تقام المباراة النهائية بين بطلي المجموعتين يوم الثلاثاء 20 الجاري.

ورحّب رئيس الاتحاد اللبناني للعبة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي أكرم الحلبي بالأشقاء العرب، متمنياً للجميع طيب الإقامة في لبنان، والاستفادة من البطولة لأفضل تحضير ممكن في أجواء ملائمة، كاشفاً عن أن بيروت ستعود لتحتضن الأشقاء العرب على صعيد الأندية والمنتخبات، بعدما أكدّت السلة اللبنانية حضورها إقليمياً وعالمياً.

من ناحية ثانية، تقام، اليوم، مباراة واحدة في القسم الثاني من دوري كرة السلة على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، فيلتقي «الكويت» صاحب المركز الثاني (20 نقطة) في لقاء سهل مع اليرموك (11) في الساعة 6:00 مساءً.

وتقام منافسات الدوري من قسمين، على أن يتأهل الأربعة الأوائل بعد نهاية القسم الثاني إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *