اخبار الكويت

منتخب الكويت يتصدر مجموعته في «السلة»

تصدر منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية الأولى للعبة والتي تستضيفها الكزويت حاليا بعد فوز مستحق على نظيره البحريني بنتيجة (61 43) وهو فوزه الثالث تواليا.

وجاء فوز الكويت في البطولة التي تقام على صالة النادي الرياضي الكويتي للمعاقين عن جدارة واستحقاق فيما ضمن المنتخب الاماراتي تأهله لنصف نهائي البطولة ضمن المجموعة ذاتها بعد فوزه الكبير على نظيره اللبناني بنتيجة (76 21).

من المباراة

وفي منافسات المجموعة الثانية تمكن منتخب المغرب من تحقيق فوز عريض على حساب الاردن بنتيجة (89 30) بعد مباراة من جانب واحد ليضمن تأهله الى نصف النهائي باحتلاله المركز الثاني في حين أحرز المنتخب المصري انتصارا سهلا على نظيره الفلسطيني بنتيجة (76 22) ليتصدر الفائز ترتيب المجموعة. وبهذه النتائج سيلعب الكويت مع المغرب ومصر مع الامارات في نصف النهائي الذي سيقام غدا الاحد في نفس الصالة بينما تلعب باقي المنتخبات مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى الثامن.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد العربي لذوي الاعاقة المصري ايهاب حسنين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حضوره البطولة بمبادرة الاتحاد الكويتي للعبة بتنظيم هذه البطولة للمرة الأولى ما سيعمل على الارتقاء بمستويات المنتخبات العربية في هذه اللعبة.

وقال حسنين ان البطولة تشكل فرصة مهمة لمنتخبي مصر والامارات اللذين يستعدان لخوض منافسات كأس العالم بالإمارات في يونيو المقبل مشيدا بالتنظيم الاحترافي للجنة المنظمة الكويتية للبطولة.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *