مقالات

هل نيمار متزوج الآن وهل لديه اولاد

جدول المحتويات

هل نيمار متزوج الآن وهل لديه اولاد، كان ولا يزال لاعب كرة القدم البرازيلية نيمار جونيور من أكثر لاعبي كرة القدم شهرة ونجاحًا على صعيد الأندية والمنتخب، حيث قدَّم اللاعب المستوى الكبير الذي جعله ينتقل إلى أفضل أندية العالم وبالإضافة إلى انضمامه إلى المنتخب البرازيلي العريق، وفي موقع مقالاتي سوف يتم توضيح من هو نيما جونوير وكذلك هل نيمار متزوج الآن؟ وهل لديه أولاد.

من هو نيمار جونيور ويكيبيديا

إنَّ نيمار هو لاعب كرة قدم محترف من جنسية وأصل برازيلي يلعب في صفوف المنتخب البرازيلي، ويحمل شارة القيادة وبالإضافة اللعبة في صفوف نادي باريس سان جيرمان واسمه بالكامل هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، وولد نيما في الخامس من فبراير 1992 م، ويلعب نيمار في مركز الجماح الأيسر وصانع الألعاب، واستهلَّ مسيرته في عالم المستديرة من خلال انضمامه إلى فريق سانتوس البرازيلي؛ ومن ثم برشلونة الإسباني وليحطّ الرحال في عام 2017 م في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.[1]

نيمار جونيور السيرة الذاتية

هل نيمار متزوج الآن

اللاعب البرازيلي نيمار جونيور غير متزوج في هذه الآونة، وقد سبق له، وأن تزوج من كارولينا دانتاس، ولكن بسبب عدة خلافات قد انتهت علاقتهما، وقدر برز اسم نيمار بشكل كبير في السنوات الماضية بجانب كرة القدم من خلال إثارته للجدل عر علاقاته المتعددة، ولعل من أبرزها قضية الاغتصاب لفتاة فرنسية ولتحكم المحكمة الفرنسية آنذاك ببراءته من كل التهم المنسوبة إليه في هذه القضية.

هل لدى نيمار اولاد

نعم، حيث أنجب نيمار ابن وحيد من زوجته السابقة كارولينا دانتاس ولدًا هو دافي لوكا، ويُقيم في هذه الآونة نيما وابنه دافي في العاصمة الفرنسية باريس بحكم لعبه لفريق باريس سان جيرمان، وذلك منذ عام 2017 م، وهذا بعدما كان يُقيم في مدينة برشلونة الإسباني حيث يتواجد فيقه السابق.

كم مره تزوج نيمار

تزوج نيمار مرة واحدة، وذلك من كارولينا دانتاس، وهي شابة من جنسية وأصل برازيلي قد ارتبطا عدة سنوات، وأنجبا طفلهما الأوحد دافي لوكا ومن ثم انفصلا، ومن الجدير بالذكر بأن اللاعب نيمار هو لاعب مهاري للغاية، وسبق له وأحد حقق مجموعة كبيرة من الألقاب التي جعلت منه أحد أفضل لاعبي العالم.

ما هو اسم نيمار الحقيقي

إنَّ اسم اللاعب نيمار الحقيقي هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، وهو ابن رجل الأعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور الأب، ويُعتبر نيمار في هذه الآونة من أكثر اللاعبين في العالم ثراءً حيث يحصل على راتب كبير للغاية من قبل نادي باريس سان جيرمان برفقة اللاعبين كيليان إمبابي وليونيل ميسي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال هل نيمار متزوج الآن وهل لديه اولاد، والذي تم من خلاله التعرف على اللاعب نيمار جونيور وهل نيمار متزوج الآن؟ وهل لديه أبناء.

أسئلة شائعة

  • كم عمر نيمار جونيور؟

    يبلغ اللاعب نيمار جونيور من العمر في العام الجاري 30 عامًا.

  •  هل نيمار يدعم إسرائيل؟

    لم يسبق للاعب نيمار وأن تطرق إلى هذا الموضوع من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *