مقالات

من هي نجلاء القاسم السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي نجلاء القاسم الناشطة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك الكثير من المتابعين في منطقة الخليج، حيث تعد واحدة من مشاهير التواصل الاجتماعي في المملكة، والتي تشارك بشكل دائم مع جميع المتابعين لها على مختلف المنصات الاجتماعية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن الناشطة السعودية.

من هي نجلاء القاسم السيرة الذاتية ويكيبيديا

نجلاء القاسم، هي أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 38 عاماً، حيث تقدم العديد من النصائح وطرق تحضير أفضل المأكولات العربية والعالمية والسعودية، ويتفاعل الكثير من المتابعين مع كل ما تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف الدول العربية، لمشاركتها في تقديم أحدث الأزياء المناسبة للنساء في مختلف الفئات.

شاركت نجـلاء القاسـم، في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة على قناة العربية وعلى قناة روتانا، وكان ظهورها الأخير والمميز في برنامج سيدتي، والذي يعرض على قنوات روتانا خليجية، وناقشت من خلال البرنامج كل جديد في عالم الموضة النسائية ومشوارها حتى الوصول إلى المكانة الحالية.

اقرأ أيضًا: من هي نوف السويط وسيرتها الذاتية كاملة

من هو زوج نجلاء القاسم

يتسائل الكثير من الأشخاص من المتابعين لحسابات نجلاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن شخصية زوجها والذي أكدت أنها شاركها الكثير من لحظات النجاح، ولكن لم تكشف عن شخصيته نهائياً، حيث إنها تمتلك طفلة تظهر معها في الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على حسابات التواصل الاجتماعي، وتردد أن زوجها هو أحد رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الكشف عن هويته.

حسابات نجلاء القاسم على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك نجلاء القاسم العديد من المتابعين من الوطن العربي وخاصة منطقة الخليج، حيث تحظى بمتابعة كبيرة نظراً لمشاركتها الدائمة مع جميع المتابعين، حيث يمكن متابعة كل جديد لنجلاء القاسم على انستقرام من خلال الدخول إلى حسابها الرسمي “من هنا“، كما يمكن متابعة كل جديد على حسابها على سناب شات (‎jolly1166)، حيث تقدم من خلال حساباتها كل جديد في عالم المرأة العربية والخليجية.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال من هي نجـلاء القاسـم السيرة الذاتية ويكيبيديا، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الناشطة السعودية نجلاء القاسم، والتي تمتلك شهرة كبيرة على وسائل التواصل.


المصدر: صوت الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *