اخبار مصر

إحالة 16 مسؤولًا عن المحليات والزراعة والتعليم بالشرقية للتحقيق.. والمحافظ يكشف التفاصيل


01:12 م


السبت 23 مارس 2024

الشرقية إسلام عبدالخالق:

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 16 مسؤولًا عن المحليات والتربية والتعليم وقطاع الزراعة في مركز كفر صقر للتحقيق؛ وذلك بدعوى الإهمال والتقصير في مهام عملهم.

محافظ الشرقية قال في تصريحاتٍ له، اليوم السبت، إنه قد قرر إحالة المخالفين إلى التحقيق لعدم تواجدهم في مقر عملهم بالمنشآت الخدمية المختلفة، مؤكدًا على اتخاذ اللازم قانونًا حيالهم لإعادة الانضباط للعمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كانت لجان المتابعة الميدانية في ديوان عام محافظة الشرقية، المُشكلة برئاسة عبده سالم مدير الإدارة، شنت حملات للمرور والتفتيش على المنشآت الخدمية في مركز كفر صقر؛ وذلك لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

أعمال التفتيش بينت عدم حضور 3 من العاملين بمقر الجمعية الزراعية في قرية أبو الشقوق التابعة للإدارة الزراعية بمركز كفر صقر، وعدم تواجد أحد العاملين بالجمعية، وعدم تواجد اثنين من العاملين بمقر الوحدة المحلية في القرية، وعدم حضور اثنين من العاملين بمدرسة أبو الشقوق الثانوية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بكفر صقر، وكذلك عدم تواجد 8 آخرين من العاملين بالمدرسة، وتم التسديد قرين أسمائهم جميعًا بما يفيد الغياب وترك العمل، ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *