مقالات

ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان

ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن مقتل الطالبة الأردنية ايمان مؤيد، وذلك بعد وقت قصير من مقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف من مصر، مما يدعو للقلق حول تنامي هذه الظاهرة وانتشارها في المجتمع، وسنتعرف معاً من على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان

اسم قاتل الطالبة ايمان هو عدي خالد حسان، وتم التعرف على اسم القاتل بعد التحقيق الذي أجرته أجهزة الأمن الأردنية، وكان ذلك بعد ورود معلومات عن مقتل الطالبة بستة من الرصاصات من أحد الأسلحة النارية مما تسبب في وفاتها على الفور، وقد أظهرت الكاميرات المحيطة بمسرح الجريمة وجه الشاب ولكن لم يكن واضحاً بسبب ارتدائه لقبعة خلال تنفيذه للجريمة ولكن بعد التحقق تم الكشف عن هويته وهو يبلغ عمره 24 عام، وسط مطالبات عديدة بإعدامه على الفور بسبب فعلته النكراء.

من هي الطالبة إيمان مؤيد

إيمان مؤيد إرشيد طالبة في جامعة العلوم التطبيقية تدرس تخصص التمريض، وقد قام القاتل برميها بالرصاص وهي متواجدة في حرم الجامعة في يوم 23 من شهر يونيو الجاري، ولم يتمكن المسعفون من اسعافها في المستشفى فقد لقيت حتفها على الفور.

شاهد أيضًا: من هو عدي خالد حسان قاتل ايمان ارشيد

معلومات عن جريمة قتل الطالبة إيمان إرشيد

طبقاً للمعلومات التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية فإن قاتل الطالبة ايمان قد دخل إلى الجامعة وهو مرتدياً قبعة لعدم اظهار وجهه للكاميرات أثناء تنفيذ الجريمة وهي اطلاقه لعدد من الرصاصات على الطالبة، وقد تمكن من الهرب بعد وابل أطلقه من الرصاص فلم يتمكن أحد من الإمساك به.

ودلت التقارير الطبية عن أن سبب الوفاة كان برصاصة مباشرة في رأس الضحية قامت بمفارقة الحياة على اثرها، وما زالت المحاولات جارية للبحث عن القاتل بعد التعرف على اسمه وهويته بعد أن قام بالهروب ولم يتم العثور عليه في بيته أو الأماكن الدائم التردد عليها، وقد تصدرت المطالبة بإعدام قاتل ايمان هاشتاج تويتر، وطالب المغردين على ال القصاص من القاتل بشكل عاجل لضمان الحماية لجميع النساء في الوطن العربي.

وفي النهاية نكون قد عرفنا ما هو اسم قاتل الطالبة ايمان الأردنية التي أثار مقتلها ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، كما عرفنا من هي الطالبة إيمان إرشيد، وقدمنا بعض المعلومات عن الجريمة.

المصدر: صوت الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *