اخبار الإمارات

1350 طالباً و طالبة يمثلون 20 جنسية يشاركون في البرنامج الصيفي الطلابي لشرطة دبي

دبي في 10 يوليو/ وام/ أكد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري، مدير مركز حماية الدولي بالنيابة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي بهدف استثمار أوقاتهم بوصفهم ثروة الوطن وعدته للمستقبل وإعداد جيل من الشباب على درجة عالية من الوعي والثقافة مفعم بروح الفداء والشجاعة والإقدام والتضحية في خدمة الوطن والدفاع عنه.
جاء ذلك خلال تفقده البرامج والدورات الطلابية في عدد من المراكز الصيفية ضمن برنامج فعاليات البرنامج الصيفي الطلابي الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبي مُمثلة في مركز حماية الدولي، تحت شعار ” صيفنا أمن وسعادة .. ابتكار وقيادة”، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومجلس دبي الرياضي، بالإضافة للعديد من الشركاء من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وبمشاركة أكثر من 1350 طالباً وطالبة يمثلون 20 جنسية.
و أكد المعمري أن البرنامج يتضمن العديد من الدورات التخصصية منها دورة المُنقذ الصغير “السباحة”، ودورة في الغوص، ودورة المُتحري الواعد، ومبادرة أجيال الفروسية، ومبادرة الدراجات الهوائية، ودورة ضابط المستقبل “أمن المداس”.
و قال إن عملية بناء شخصية الطالب تتطلب تضافر جميع الجهود من المؤسسات كافة وفق أسس علمية قادرة على صنع جيل جديد من الطلاب الذين سيحملون لواء القيادة في جميع المؤسسات الحكومية والخاصة إضافة إلى قراءة المستقبل من خلال تطبيق منهجية علمية في تطبيق البرامج الصيفية المتنوعة التي تؤصل في نفوس الطلاب المفاهيم والقيم النبيلة.. وثمن جهود الشركاء الاستراتيجيين للقيادة العامة لشرطة دبي وتعاونهم في تنظيم البرنامج

عاصم الخولي/ سالمة الشامسي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *