رياضة

عبدالملك: من حظ أوسوريو مواجهة بطل جيبوتي.. ومن الصعب تحقيق بطولة


03:39 ص


الإثنين 04 سبتمبر 2023

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن لاعبي الزمالك حصلوا على راحة إيجابية، لكن هناك بعض العناصر تدربت بشكل فردي خلال الفترة الأخيرة، من أجل المحافظة على الجانب البدني، مشيرًا إلى أن هناك برامج بدنية مختلفة تكون بالاتفاق مع المُعد البدني، لأن كل لاعب له برنامج مختلف عن الآخر

وقال “عبدالملك” في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “فترة الإعداد حاليا ليست كافية للاستعداد لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، ولكن من حسن حظ أوسوريو أن المنافس ليس قويًا”.

وأضاف: “هناك روح إيجابية داخل الزمالك، وهناك دعم قوي من محبي النادي سواء للجهاز الفني أو اللاعبين، والمدرب حصل على مستحقاته المالية مؤخرا”.

وأكمل: “الزمالك يضم لاعبين مميزين، مع عودة المعارين ووجود محمد عبدالشافي والاعتماد عليه كمدافع في الجبهة اليسرى، والفريق قادر على التعامل مع الظروف رغم إغلاق القيد، لكن من الصعب الجزم بامكانية الفوز ببطولة”.

وزاد: “الزمالك لديه عناصر جيدة، وقادر على عبور المرحلة الأولى حتى شهر يناير، مع إمكانية حل الأزمات وتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي”.

وواصل عيد: “أوسوريو سيقوم بتجهيز اللاعبين بشكل جيد، وعبدالله جمعة من الوارد أن يتواجد في الظهير الايسر وفتوح يدخل إلى وسط الملعب، المدرب الكولومبي يقدم عملا جيدا وأراهن على قدراته الفنية في الموسم الجديد، خصوصا أنه بدأ يلعب وفقا للامكانيات الموجودة”.

وأكد: “مصطفى شلبي، اتوقع أنه سيكون نجم الموسم الجديد بعد العودة من الاصابة، ويحظى بثقة كبيرة من الجهاز الفني”.

وأتم: “أقول لجميع المرشحين في انتخابات الزمالك، أقول للجميع أنتم تعلمون حالة النادي، وعليكم عدم الشكوى مطلقا من الأزمات أو المشكلات التي تسبب فيها آخرون، لو كنتم على قدر المسئولية أهلا وسهلا ولو لن تستطيعوا ابتعدوا عن النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *