منوعات

في الصعيد.. رجل يعثر على طفل بمزرعة وأهله رفضوا استلامه: عندنا منه كتير – ماذا حدث؟

كتبت روان شريف:

نشر رجل خمسيني مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من داخل منزله، ومعه طفل صغير، مشيرا إلى عثوره على الطفل بأحد المزارع في قرى الصعيد.

وظهر الرجل في الفيديو وهو يبكي، قائلا: “دلوقتي لما الطفل ده أهله يبانوا ويقولوا مش عاوزينه، وأهله من القرى المجاورة لينا، والناس دلتنا عليهم وادونا كل الأمارات، ووصلنا ليهم وقالوا مش عاوزينه عندنا عيال كتير، لما عيل زي ده اهله يقولوا مش عاوزينه، قولولي انتوا نعمل ايه”

وتابع الرجل حديثه في حالة من الانهيار مستعجبا من رفض الأهل لاستلام طفلهم: “وصلت بيكم لكدة؟، وصل بيكم الجحود لكدة!، حد يرمي ضناه ولحمه؟”.

وأردف الرجل، بأنه عرض على أهل الطفل عمل راتب شهري لهم مقابل استلام ابنهم وتربيته، ولكنهم رفضوا، قائلين: “مش هنشيل مسئولية عيل تاني احنا عندنا كتير”

كما طلب منهم الرجل إمضاء تنازل له عن الطفل ليضمن حق تربيته بشكل رسمي، ولكنهم رفضوا التوقيع على أي أوراق رسمية، قائلين: “مش هنمضي على ورق ولو مش هتربيه روح إرميه مكانه”.

وأثار الفيديو حالة من الغضب والحزن بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين: “حسبي الله ونعم الوكيل في أهله، معندهمش قلب”، “خده أنت ربيه هتبقى أحن عليه من أهله”، “ربيه وهيكون سبب في زيادة رزقك”، “غيركم بيتمنى ظفر عيل”.

كما عرض الكثيرون من مختلف الدول العربية على الرجل أخذ الطفل للتبني، معلقين:” أنا أبغاه أمانة، أنا في من السعودية كيف أخذه؟”، “ياليت أقدر أوصله واخذه”.

@brahimak44 @brahim makrini @brahim makrini @brahim makrini #fyp #fypシ #fypシ゚viral #foryou #fypage #foryoupage #tiktok #explor #100k #1989taylorsversion #love #loveyou #friends #drama #history #brahimmakrini ♬ Knight Master

احذر.. الحموضة قد تكون علامة على إصابتك بـ”قاتل صامت”

8 فوائد صحية لـ الزعفران لا يعرفها كثيرون

“خدعة قاتلة”.. بريطانية تطعن صديقها حتى الموت ثم تدعي أنه انتحر

بطريقة غير متوقعة.. امرأة صينية تسرق هاتف آيفون 14 بلس

خلافات وضغوطات لمواليد 4 أبراج الفترة الحالية.. خبيرة تحذر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *